هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Can Forex Trading Make You or Break You

شطا الحجرى
    شطا الحجرى

تاريخ التسجيل : 19/11/2010
    العمر : 34

Can Forex Trading Make You or Break You Empty Can Forex Trading Make You or Break You

مُساهمة من طرف شطا الحجرى الأحد أكتوبر 09, 2011 1:51 am

During these days of recession, everyone is looking for ways to make money.

Looking for some part-time job to increase their income and others want to start some small businesses.

A lot of people do not know that the currency market offers opportunities for all. Can trade foreign exchange you make, as well as break if you do not know how to trade.

To earn money through Forex you need to learn first how to play. You can buy many of the courses forex trading on eBay as well as the Internet, but costs money and many of us are reluctant to give up part of the hard money we have gained.

Fortunately, he wrote Dr. Zain Agha trading in foreign currency trading course part 7 and he was given away free to those who are really serious about entering the world of Forex. You can get it for free from their website. Search Google for Luckytips will find their website. Just fill in your name and email address and then you will receive an email asking you to activate your account. Once you click on the link to activate your account, you become an opt-in members. We will send you a 147 page ebook on forex trading you will receive in addition to one part of the daily cycle of Part 7 currency trading for the next 7 days.

Now lets a crisis. Why do I say trade currencies can make you or break you. Should think seriously before entering the world of Forex.

Here are the pros and cons in favor of or against the trade in currencies.

Why should you trade Forex.
    This is the main business the most attractive.
    What is very attractive for currency trading you may ask.
    You can make big money working only a few hours a day on your computer.
    You can trade from anywhere. If you want to travel, this is a dream business. Take your laptop with you and you can trade in foreign currencies and make money anywhere in the world where you have an Internet connection.
    You can make money when the market rise or fall.
    Entry costs are low. Forex offers up to 100:1 leverage.
    No need for employees. Infinite. No hassle.
    Forex is the largest market in the world and a volume of about 1.9 trillion dollars a day.
    Money is out there. All you need to capture it is to know how.
    And how, you need to know the style and stick to it.

How can you trade forex break.

This is the main purpose of writing this article to warn people who think Forex naive like a garden with trees growing currency notes instead of the foliage and all that we need to do is capture some of the securities / money daily and have become millions in a few months.

This is what teachers make you think most currencies. But in reality not the case at all. Although the forex market is the main business and build a very profitable, but we are human beings with emotions and that it is very difficult for us to control our emotions. Because of our emotions, we lose money. 95% of traders lost their money. Forex trading is so addictive once you're at it, it will be very difficult to get out of it.

The emotions that come in to play and fear and greed.

Here are some examples of what happens when you are in the trade.

You buy a security, the price goes up, and instead of making a profit, which I think the market will rise as well, it does not rise a bit and you say to yourself that you are a genius, I predicted right, the market still goes up and went with him.

Now instead of taking profits now, you can become more greedy and say to yourself, the market will reach further, and will earn more money, but the market starts reminding and going down, I tell you, no problem let it go down, taking a break, and correction of the market itself, and will come up.

But the market is still falling, you do not know that some of the negative news came and the market began to decline. Now you start losing what remains the market is in decline. It is still down and down, you panic and get out of the market with a loss.

This is one in one direction and lose money by being greedy.

Emotions, the second can not control is fear.

Here is the scenario.

I buy the security thinking it will rise, and even the system that tells me I have to buy. I agree to buy, and the market starts going down and down, and I panic and get out for fear of losing another loss, only to find that the market actually started back up and I had stayed in the market I would have made some good money.

But because of the fear of losing my own, and I did not actually lose

Thus, emotions play a big role in the success of one time.

One more reason why most people lose.

There are the vast majority of traders who do not realize that emotions are the cause of our losses and they need to trade for the benefit of a robot, and robots are programmed computer programs that do not use emotions.

There are thousands of robots in the market. Every week we see at least 2-3 new robot comes out promising to make vast sums of money for us. All we need to do is purchase for $ 97.00 and make millions ..

These robots do not make money initially for a few days or weeks and then the time will come, who did not track the market and once we lose the losses keep growing with the passage of time.

Most robots do not have a stop loss, which was built in and those that do, was discontinued from 1000 points. This means that if the trade goes against you, either get wiped off your account or you will lose $ 10,000.00 in one day only.

This happened to me personally. During my days in early trading robot I bought that made me $ 200.00 about 3 to 5 times a day. Confidence that the robot started and stopped on the monitoring of the character. Went out one day to shop and when I returned I noticed that I lost more than $ 8000.00

This was my account to Live with real money.

Since that day I did not took Automatic trading seriously.

I did not buy a few robot developed by the test pilot of the trade, and found that eventually one day you take off more than what you gave.

Robot sorry not for me.

These are the pros and cons of a now you have to decide, do you want to become a pledging Forex?

A word of caution:

If you decide to become a forex trader, trading the first test for at least 2 months and fake money, and only then open a live account with real money that can afford to lose. Never use money you have saved for your retirement, or for any other purpose.

I wish you good luck,

Maria
    شطا الحجرى
    شطا الحجرى

تاريخ التسجيل : 19/11/2010
    العمر : 34

Can Forex Trading Make You or Break You Empty رد: Can Forex Trading Make You or Break You

مُساهمة من طرف شطا الحجرى الأحد أكتوبر 09, 2011 1:52 am

خلال هذه الأيام من الركود الجميع يبحثون عن طرق لكسب المال.

البعض يبحث عن وظيفة بدوام جزئي لزيادة دخلهم والبعض الآخر يريد ان تبدأ بعض الشركات الصغيرة.

الكثير من الناس لا يعرفون أن سوق العملات تتيح فرصا للجميع. ويمكن لتجارة النقد الاجنبى جعل لكم ، وكذلك كسر إذا كنت لا تعرف كيفية التجارة.

لكسب المال عن طريق الفوركس كنت بحاجة إلى أن نتعلم أولا كيف لها القيام به. يمكنك شراء العديد من المقررات تجارة النقد الاجنبى على يباي فضلا عن الانترنت ولكن يكلف المال وكثير منا يترددون في التخلي عن جزء من المال الثابت لدينا المكتسبة.

لحسن الحظ فقد كتب الدكتور زين آغا التداول في العملات الاجنبية جزءا 7 دورة التداول وانه تم اعطاء بعيدا مجانا لأولئك الذين هم حقا جادة في دخول عالم الفوركس. يمكنك الحصول عليه مجانا من موقعه على الانترنت. البحث في جوجل لLuckytips وسوف تجد موقعه على الانترنت. مجرد ملء في اسمك وعنوان البريد الإلكتروني وبعد ذلك سوف تتلقى رسالة إلكترونية تطلب منك تفعيل حسابك. بمجرد النقر على رابط لتنشيط الحساب الخاص بك ، فإنك تصبح التقيد في الأعضاء. وسوف ترسل لك يبوك 147 صفحة على تجارة العملات بالإضافة إلى ستتلقى جزء واحد يوميا للدورة جزء 7 تجارة العملات عن 7 ايام القادمة.

الآن يتيح التوصل إلى أزمة. ماذا أقول تجارة العملات يمكن أن تجعلك أو كسر لك. يجب التفكير بجدية قبل دخول عالم الفوركس.

وهنا هي إيجابيات وسلبيات لصالح أو ضد تجارة العملات.

لماذا ينبغي عليك تجارة الفوركس.
    هذه هي الأعمال الرئيسية الأكثر جاذبية.
    ما هو جذاب جدا عن تجارة العملات قد تسأل.
    يمكنك ان تجعل المال الوفير العمل بضع ساعات فقط يوميا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    يمكنك التجارة من أي مكان. إذا كنت ترغب في السفر ، وهذا هو الحلم الأعمال. أخذ الكمبيوتر المحمول معك ويمكنك التجارة في العملات الأجنبية وجعل المال في أي مكان في العالم حيث لديك اتصال بالإنترنت.
    يمكنك كسب المال في السوق عندما ترتفع أو تنخفض.
    بدء تكاليف منخفضة. الفوركس يقدم حتى 100:1 النفوذ.
    لا حاجة للموظفين. لا حصر. لا مشاحنات.
    الفوركس هو أكبر سوق في العالم وبلغ حجم التداول نحو 1.9 تريليون دولار في اليوم.
    المال وخرج من هناك. كل ما تحتاجه للاستيلاء عليها هي أن تعرف كيف.
    وكيف ، كنت بحاجة لمعرفة أسلوب والتشبث به.

كيف يمكن للتجارة الفوركس استراحة لك.

هذا هو الغرض الرئيسي من كتابة هذا المقال لتحذير الناس الذين يعتقدون فوركس ساذج يشبه حديقة مع الأشجار تلاحظ تزايد العملات بدلا من أوراق الشجر وكل ما نحتاج الى القيام به هو التقاط بعض الأوراق / المال اليومية وأصبحت الملايين في غضون أشهر قليلة .

هذا هو ما المعلمون معظم العملات تجعلك تعتقد. ولكن في حقيقته ليس كذلك على الإطلاق. على الرغم من أن سوق الفوركس هو الأعمال الرئيسية وبناء مربحة جدا ولكن نحن البشر حيث أن العواطف وأنه من الصعب للغاية بالنسبة لنا أن نسيطر على عواطفنا. بسبب عواطفنا نخسر المال. 95 ٪ من التجار فقدوا أموالهم. تجارة النقد الاجنبى هو الادمان حتى مرة كنت في ذلك ، سوف يصبح من الصعب جدا الخروج منه.

تلك المشاعر التي تأتي في اللعب والخوف والجشع.

وهنا بعض الأمثلة على ما يحدث عندما كنت في التجارة.

كنت تشتري الأمن ، فإن الأسعار ترتفع ، وبدلا من اتخاذ الربح الذي اعتقد ان السوق سوف يرتفع كذلك ، فإنه لا يرتفع قليلا وأنت تقول لنفسك أنك عبقرية ، كنت توقعت الحق ، فإن السوق لا تزال تذهب صعودا و ذهب عنه.

الآن بدلا من أخذ الأرباح الآن ، يمكنك أن تصبح أكثر طماع وتقول لنفسك ، فإن السوق سوف يصل إلى أبعد من ذلك ، وسوف كسب المزيد من المال ولكن السوق يبدأ مذكرا ويسيرون ، أقول لكم ، لا مشكلة ندعه يذهب إلى أسفل ، واضعا استراحة ، وتصحيح السوق نفسها ، وسوف يأتي احتياطيا.

لكن السوق لا تزال تتراجع ، أنت لا تعرف أن بعض الأخبار السلبية جاء والسوق بدأ في الانخفاض. الآن تبدأ في فقد ما تبقي السوق آخذة في الانخفاض. أنها لا تزال إلى أسفل وأسفل ، كنت الذعر والخروج من السوق مع خسارة.

هذا هو واحد في اتجاه واحد يفقد المال عن طريق يجري طماع.

العواطف الثاني الذي لا يمكن السيطرة هو الخوف.

هنا هو السيناريو.

يمكنني شراء الأمن التفكير انها سوف ترتفع ، وحتى النظام الذي لدي يقول لي لشراء. أنا موافق شراء ، وبدأ تراجع السوق وهبوطا ، وأنا الذعر والخروج بخسارة خوفا من خسارة أخرى ، فقط لتجد أن السوق بدأت فعلا بالعودة صعودا وكنت قد بقيت في السوق لكنت قد أحرزت بعض المال جيدة .

ولكن بسبب الخوف من فقدان بلدي ، وأنا في الواقع لم يخسر

وبالتالي فإن العواطف تلعب دورا كبيرا في نجاح مرة واحدة.

أحد أكثر الأسباب التي تجعل معظم الناس يفقدون.

هناك الغالبية العظمى من التجار الذين لا يدركون أن العواطف هي السبب في خسائرنا وأنها بحاجة إلى روبوت التجارة لصالحهم ، كما هي الروبوتات المبرمجة برامج الكمبيوتر التي لا تستخدم العواطف.

وهناك الآلاف من الروبوتات في السوق. كل اسبوع نرى ما لا يقل عن 2-3 روبوت جديد يخرج واعدة لجعل مبالغ طائلة من المال بالنسبة لنا. كل ما نحتاج الى القيام به هو شراء لمدة 97،00 $ وجعل الملايين..

هذه الروبوتات لا تجعل المال في البداية لبضعة أيام أو أسابيع ثم يأتي الوقت الذي لم يتتبع السوق مرة واحدة ونحن نخسر إبقاء الخسائر المتزايدة مع مرور الوقت.

معظم الروبوتات ليس لديها وقف الخسارة التي بنيت في وتلك التي تفعل ، وقد توقف من 1000 نقطة. وهذا يعني اذا التجارة يذهب ضدكم ، إما الحصول على حسابك محوها أو ستفقد 10،000.00 دولار في يوم واحد فقط.

حدث هذا لي شخصيا. خلال أيامي في وقت مبكر من التداول اشتريت الروبوت الذي صنع لي 200،00 $ حوالي 3 إلى 5 مرات في اليوم. بدأت الثقة بأن الروبوت ، وتوقفت عن رصد الحرف. خرجت ذات يوم لشراء بعض الحاجيات وعندما عدت لاحظت أنني خسرت أكثر من $ 8000،00

وكان هذا الحساب الخاص بي لايف مع المال الحقيقي.

منذ ذلك اليوم لم أكن استغرق التلقائية التداول على محمل الجد.

لم أكن شراء روبوت قليلة وضعها من قبل لاختبار تجريبي للتجارة ، ووجدت أن في نهاية المطاف في يوم من الأيام أن تقلع لك أكثر من ما أعطى لك.

روبوت آسف ليست لي.

هذه هي الايجابيات والسلبيات a الآن عليك أن تقرر ، هل ترغب أن تصبح متعهدا الفوركس؟

وهناك كلمة تحذير :

إذا تقرر أن يصبح التاجر الفوركس ، تجارة التجريبي الأول لأشهر على الأقل 2 بأموال وهمية ، وعندها فقط فتح حساب العيش مع المال الحقيقي الذي يمكن أن تخسره. أبدا استخدام الاموال التي قمت بحفظها من أجل التقاعد الخاص بك أو لأي غرض آخر.

أتمنى لكم حظا سعيدا ،

ماريا

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 4:55 pm