اليوم في ذهاب أبطال أوروبا أودينيزي الإيطالي يصطدم بالأرسنال .. وانشكيده الهولندي يلعب مع بنفيكا

    شاطر
    avatar
    hamada
     
     

    تاريخ التسجيل : 03/02/2011
    العمر : 27

    اليوم في ذهاب أبطال أوروبا أودينيزي الإيطالي يصطدم بالأرسنال .. وانشكيده الهولندي يلعب مع بنفيكا

    مُساهمة من طرف hamada في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 9:42 pm

    يخوض إرسنال الانجليزي اختباراً صعباً عندما يستضيف أودينيزي الايطالي اليوم في ذهاب الدور الفاصل من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في حين سيكون بايرن ميونيخ أمام مهمة أسهل في مواجهة ضيفه زيورخ السويسري غداً الأربعاء.
    يلعب اليوم أيضاً كوبنهاجن الدانماركي مع فيكتوريا بلزن التشيكي. ويأتي بوريسوف البيلاروسي مع شتروم جراتس النمساوي وتونتي انشكيده الهولندي مع بنفكيا البرتغالي وليون الفرنسي مع روبن كازان الروسي وتستكمل مباريات الذهاب غداً فليتقي فيسلا كراكوفي البولندي ابويل نيقوسيا القبرصي ودينامو زغرب الكرواتي مع مالمو السويدي وأدونسي الدانماركي مع فياريال الاسباني.
    تقام مباريات الإياب في 23 و24 أغسطس الجاري تتأهل بعدها عشرة فرق تنضم إلي 22 فريقاً تأهلت مباشرة إلي دور المجموعات.
    ارسنال الذي فشل في احتلال مركز في دوري بلاده الموسم الماضي يجنبه خوض الملحق الأوروبي ويضعه مباشرة في دور المجموعات كما في الأعوام السابقة.
    تزداد الأمور تعقيداً بالنسبة إلي فينجر إذ يغيب المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة التي خسرها فريقه أمام برشلونة في النسخة الأخيرة .. وفينجر نفسه سيتابع المباراة من المدرجات بسبب العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لتلفظه بكلمات قاسية تجاه الحكم السويسري ماسيما بوساكا في المباراة ذاتها ضد الفريق الكاتالوني في نوكامب وكان المدرب الفرنسي لام بشدة الحكم السويسري علي خروج فريقه من المسابقة معتبراً انه اتخذ قراراً مخجلاً بطرده فان بيسري وفاز برشلونة في المباراة 3/1 بعد ان كان خسر ذهاباً 1/2 في لندن.
    يقول فينجر "القرعة صعبة ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا للتأهل وسنحاول ذلك لأن الاستمرار في دوري الأبطال أمر مهم جداً".
    أودينيزي بقيادة المدرب فرانشيسكو ويدولين سيفتقد بدوره ثلاثة لاعبين تخلي عنهم هو التشيلي الكسيس سانشيز الذي انضم إلي برشولنة مقابل 22 مليون يورو. وكريستيان زاباتا المنتقل إلي فياريال الاسباني أيضاً. وستكون مهمة بايرن ميونيخ الألماني أسهل نسبياً عندما يستضيف زيوريخ السويسري إذ يسعي إلي تحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمته في مباراة الإياب لأنه يتطلع للانضمام إلي الفرق العريقة في دور المجموعات خاض الفريق البافاري مباراتين في البوندسليجه فسقط في الأولي أمام بوروسيا مونشنجلا دباخ صفر/1 ثم فاز في الثانية بصعوبة علي فولفسبور بهدف للاعبه الجديد جوستافو في الوقت بدل الضائع.
    يتعين علي المدرب يوب هاينكس زيادة فعالية هجوم الفريق خصوصاً انه يضم عدداً من النجوم منهم توماس مولر وماريو جوميز والفرنسي فرانك ريبيري والهولندي اريين روبن والكرواتي ايفيكا أوليتش.



    منقول للارشيف للتكرار نفس الخبر
    مشرف القسم


    _________________
    مـش كل حـلم نشـوفـه سهـل هـنبقي حققنـاه .. ده سـاعـات بيبقـي الـسهل صعب لـما نتمنـاه
    والدنيا عمر ما حد جالها وعاشها من غير آه
    اوقـات بـنتجـرح ونجـرح واحـنا مش حاسين .. وان حـد فـينـا حـب يفـرح فرحه يبقي حـزين
    ايـــام وبـتـعـشنـا وفــاكـرين انـنـا عـايـشيـن

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 11:02 pm